الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مُسنة تستغيث: أختي مش طيقانا وعايزة شقة تلمني أنا وعيالي | بث مباشر

استغاثت سيدة مُسنة تبيع شاي ومشروبات ساخنة في أحد الشوارع، وذلك بعد احتراق منزلها.

استغاثة مُسنة تعمل بائعة شاي 

وقالت السيدة المُسنة، إنها كانت تعمل في البداية بمهنة تنظيف المنازل، موضحة أنها تبلغ من العمر ما يقرب إلى 57 عاما ولم تستطيع استكمال العمل في مهنة تنظيف المنازل كما كانت تفعل سابقًا، قائلة: كنت شغالة بنضف البيوت وصحتي مبقتش مسعداني، ومبقتش أقدر أشتغل في البيوت تاني.

وأشارت السيدة المُسنة، إلى أنها اتجهت إلى العمل بمهنة النظافة في أحد المستشفيات بعد ذلك ولكنها سرعان ما تركت تلك المهنة لاختلافها مع أحد زملائها في العمل، مشيرة إلى أنها اتجهت بعد ذلك لوضع طاولة في أحد الشوارع والعمل عليها ببيع الشاي والمشروبات الساخنة، قائلة: اشتغلت في النضافة في مستشفى واختلفت معاهم ومشوني، وبعدها عملت نصبة شاي في الشارع واشتغلت عليها.

وأكدت السيدة، أنها أقدمت على الإقامة داخل منزل شقيقتها بعد تعرض شقتها السكنية لماس كهربائي أدى إلى أشعال النيران فيها وتفحمها بالكامل، لافتة إلى أن النيران التهمت جميع أثاث منزلها، بالإضافة إلى منقولات الزوجية الخاصة بنجلتها، قائلة: شقتي حصلها ماس كهربائي ولعت بكل اللي فيها وجهاز بنتي كله راح، وخرجنا بهدومنا اللي علينا.

وطالبت السيدة المُسنة، بتوفير شقة سكنية لها لإقامة فيها رفقة أبنائها، قائلة: عايزة شقة تلمني أنا وعيالي عشان أختى مش طيقانا.