الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

باحتفالية الأكثر تأثيرًا خلال عام.. تكريم محمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24 بجائزة Daily news awards 2023 | بث مباشر

كرمت مؤسسة Daily news awards؛ الكاتب الصحفي الأستاذ محمود المملوك رئيس تحرير موقع القاهرة 24 الإخباري؛ وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها لتكريم الشخصيات الأكثر تأثيرا خلال العام.

تكريم الكاتب الصحفي محمود المملوك

كما كرمت مؤسسة Daily news awards؛ عددا من المتخصصين في كثير من المجالات ومنهم كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي لدى القاهرة، وكامل أبو على وسيف زاهر وغيرهم.

الجدير بالذكر؛ أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ قد كرم الكاتب الصحفي محمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24، على هامش زيارة معسكر كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب في الكرة المصرية؛ حيث حرص الكاتب الصحفي محمود المملوك رفقة وزير الشباب والرياضة خلال الأول من نوفمبر الماضي، على التواجد داخل معسكر كابيتانو مصر؛ وزيارة المواهب من اللاعبين.

وحرص محمود المملوك؛ خلال زيارة معسكر كابيتانو مصر؛ على التحدث مع اللاعبين والأجهزة الفنية للفرق المشاركة في المعسكر؛ مؤكدا ان مصر تحتاج إلى كثير من المواهب في المجال الكروي؛ ليصبحوا نجوما عالميين يتألقون من خلال المشاركة في الأندية العالمية.

وأكد المملوك أن كرة القدم مهمة للغاية للمصريين خاصة أنها تمثل بناء للحالة المزاجية لكثير من المصريين المرتبطين بتلك الرياضة الهامة للاعبيها ومشجعيها على السواء؛ مشددًا على أن هذا المشروع يمثل نواة حقيقية لخروج الكثير من الموهوبين وحصولهم على الفرصة الحقيقية التي يستحقونها.

أعرب الكاتب الصحفي محمود المملوك؛ في ختام لقائه بالمواهب عن سعادته بزيارتهم والحديث معهم والاطلاع على هذه التجربة الفريدة والمتميزة؛ موجها الشكر لوزارة الشباب والرياضة والدولة المصرية لإطلاق هذا المشروع.