الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هجمت عليه الكلاب الضالة.. انهيار أسرة مسن أمام المشرحة بعد وفاته متأثرا بإصابته في السويس |بث مباشر

شهدت محافظة السويس، اليوم الخميس، واقعة مصرع مسن متأثرًا بسقوطه على رأسه بعد تعرضه لهجوم من الكلاب الضالة خلال سيره بالشارع الرئيسي بالمحافظة، وسط انهيار أسرته وذويه.

وكشف أحد شهود العيان تفاصيل وفاته، حيث قال: إن المتوفى يدعى السيد محمد متولي، أرزقي، وكان حصل على كمية من الأسماك من الميناء الموجود خلف قرية الحجاج بحي السويس، وكان في طريقه لبيعهم لكنه فوجئ بهجوم الكلاب الضالة عليه التي أسقطته أرضًا، ومن ثم تم نقله إلى مستشفى السويس العام ووُضع تحت العناية المركزة، ولكن فشلت محاولات الأطباء في إنقاذه نتيجة إصابته بارتجاج شديد في المخ ودخوله في غيبوبة.

وسادت حالة كبيرة من الحزن على أهالي المسن المتوفى، خلال وجودهم أمام المشرحة في انتظار خروج جثمانه، وأشار الأهالي إلى أنه كان يتمتع بسمعة طيبة بين أقاربه والجيران.

انقلاب سيارة ميكروباص بالسويس

وفي وقت سابق كانت محافظة السويس، شهدت واقعة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق كبريت بحي الجناين في محافظة السويس.

وانقلبت السيارة بسبب انفجار الإطار الخلفي وفشل قائد السيارة في التحكم بعجلة القيادة؛ ما تسبب في انقلابها، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.