الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لأول مرة.. أنغام تغني مع ويجز أغنية البخت خلال حفلها أمس بالسعودية| فيديو

أثار حفل ليلة صوت مصر للفنانة أنغام ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت أنغام ويجز على مسرح واحد، وقاما بأداء أغنية البخت سويا.

وتم عقد الحفل أمس على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

وشهد الحفل العديد من اللقطات المختلفة منها تقديم ويجز أغنيته الشهيرة البخت ومشاركة أنغام له في الغناء، وسط تفاعل قوي من قبل الحضور.

كما حرص بعض المطربين على مشاركة أنغام حفلها والغناء معها على المسرح، مثل محمد حماقي وتامر عاشور، وأثناء الحفل علقت أنغام على علاقتها بمحمد حماقي قائلة: كنا بنلعب مع بعض في الشارع.

وحضر الحفل عدد من النجوم الكبار، منهم الموسيقار هاني شنودة والفنان أكرم حسني، كما فاجأ أبناء أنغام عمر وعبد الرحمن والدتهما بصعودهما على خشبة المسرح أثناء الحفل، وحرصا على تهنئتها بتكريمها في الحفل وتقديم باقة من الورود لها.

وخلال الحفل قدمت أنغام مجموعة من أروع أغانيها، وافتتحت الحفل بأغنية في الركن البعيد الهادي، كما غنّت أغنية إلا أنا، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، بالإضافة إلى غناء أنغام أغنية ما تروحش بعيد وبعض الأغاني القديمة لها، مثل أغنية شنطة سفر، وغيرها من الأغاني.