الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السمك بـ30 جنيهًا.. إقبال كبير على معرض الزراعة بحديقة الأورمان | بث مباشر

توافد عدد كبير من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 19 مارس 2023، على معرض خير مزارعنا لأهالينا التابع إلى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، في حديقة الأورمان بمحافظة الجيزة؛ من أجل شراء المنتجات والمواد الغذائية بتخفيضات كبيرة، تزامنًا مع قرب موعد حلول شهر رمضان.

أسعار السلع في معرض الزراعة بحديقة الأورمان

وظهرت حالة كبيرة من الزحام بين المواطنين بمنفذ بيع الأسماك في معرض خير مزارعنا لأهالينا، حيث يبدأ سعر السمك من 30 جنيهًا للكيلو الواحد، وبذلك ينخفض سعره عن الأسواق والمحلات الخارجية، التي ترتفع فيها الأسعار بشكل ملحوظ.

ويبدأ سعر كيلو السمك البلطي في منفذ معرض خير مزارعنا لأهالينا داخل حديقة الأورمان بالجيزة، من 30 إلى 50 جنيهًا للكيلو الواحد، ما أدى إلى إقبال العديد من المواطنين على المنفذ من أجل شراء احتياجاتهم الضرورية.

وفي السياق ذاته، تتوافر داخل معرض خير مزارعنا لأهالينا التابع إلى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كميات كبيرة من مختلف المنتجات والمواد الغذائية، مثل الأرز والسكر والزيت واللحوم البلدي، بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجات المواطنين، حيث يصل سعر اللحوم إلى 180 جنيهًا للكيلو.

ويزداد إقبال المواطنين على معرض خير مزارعنا لأهالينا في حديقة الأورمان بالجيزة، مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك خلال الأيام القليلة المقبلة؛ من أجل شراء السلع المختلفة بأسعار مخفضة، في إطار مبادرة لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء من على كاهل المواطنين.