المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس اليوم.. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار ونشاط في حركة الرياح | بث مباشر

وجه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرًا إلى المواطنين يتعلق بشأن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 19 مارس 2023، حيث من المتوقع أن تتعرض مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية إلى سقوط أمطار تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة، ومنها الوجه البحري ومدن القناة.

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

وأشار خبراء الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تمتد الأمطار خفيفة الشدة إلى القاهرة الكبرى خلال فترات متقطعة، وسوف يصاحب ذلك نشاط في حركة الرياح على أغلب أنحاء الجمهورية والمدن المصرية.

كما أوضح الخبراء، أن هناك حالة من الأجواء الباردة سوف تسيطر على حالة الطقس المتوقعة خلال ساعات الليل، على أغلب أنحاء الجمهورية؛ وذلك بسبب انخفاض درجات الحرارة، مما ينتج عن ذلك شعور المواطنين بـ برودة الطقس.

وفي السياق ذاته، من المتوقع اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 مارس 2023، أن تشهد جميع أنحاء الجمهورية ارتفاعًا في درجات الحرارة، وذلك بقيم تتراوح من 3 إلى 5 درجات مئوية.

توقعات حالة الطقس في شهر رمضان

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من الأجواء الربيعية سوف تسيطر على الطقس خلال أيام شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أنه لن يكون هناك ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، حيث تتراوح بذلك درجات الحرارة خلال ساعات النهار من 23 إلى 24 درجة مئوية تقريبًا.

كما أضافت غانم، أن الأجواء سوف تكون باردة خلال ساعات الليل في أيام شهر رمضان، ولكن من الممكن أن تتعرض البلاد إلى موجات من الطقس الحارة خلال بعض 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء