الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شاب في حادث بالسويس أثناء توزيع شنط رمضان.. ووالدته: كان وحيدي واحتسبته عند ربنا | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين الأهالي في محافظة الدقهلية، عقب وفاة شاب يدعى عبد الرحمن، إثر تعرضه إلى حادث أليم على طريق السويس - الإسماعيلية، أثناء توزيع شنط رمضان على المحتاجين.

وفاة شاب في حادث أليم بالسويس

وقالت والدة الشاب الضحية، إنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، والذي أخبرها أن نجلها تعرض إلى حادث سير ناحية منطقة الصالحية الجديدة في محافظة الإسماعيلية.

وواصلت: روحنا لابني عشان نشوف إيه اللي حصل بس وإحنا في الطريق كنا بنشتري مياه، لقيت جوزي وقع على الأرض وقعد يخبط، ولما سألته فيه إيه قالي مافيش زعلان بس على الحادثة.

كما أضافت والدة الشاب الضحية، أنهم فور وصولهم إلى محل وقوع الحادث علموا بأن نجلها قد لقى مصرعه إثر الحادث الذي تعرض له، وانتقلوا بعد ذلك إلى المستشفى حتى يطلعوا على الجثمان ويتأكدوا أنه نجلهم.

وتابعت: ابني كان قاعد هنا في المنصورة وشغله كان في القاهرة وطلب يتنقل للسويس، وكان مطلوب من صاحبه إنه يوزع شنط رمضان على الناس في منطقة ناحية الإسماعيلية، فـ ابني قال لزميله بلاش أنت توزعهم أنا عاوز أطلعهم بنفسي.

وأشارت والدة الضحية، إلى أن نجلها وزع جزءا كبيرا من شنط رمضان حتى ساعات متأخرة من الليل، وبعد ذلك قرر أن يعود رفقة زميله إلى مدينة المنصورة بالدقهلية؛ حتى يرتاح قليلًا وبعد ذلك يعود ليستكمل توزيع باقي الشنط، مختتمة: ابني كان وحيدي وابن عمري وابن قلبي، واحتسبته عند الله لأنه كان ماشي في عمل صالح.