المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الصيدلي ولاء زايد: المتهمون اعترفوا في التحقيقات بقتل ابني.. وربنا قادر يرجع حقه | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأحد 19 مارس 2023، قرارًا يفيد بـ تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الصيدلي ولاء زايد، لاتهامهم بـ احتجاز الضحية والتعدي عليه بالضرب وتعذيبه، في القضية التي تعرف إعلاميًا بـ ولاء زايد صيدلي حلوان، إلى جلسة غدًا الإثنين.

محاكمة المتهمين في قضية الصيدلي ولاء زايد

وقالت والدة الصيدلي ولاء زايد، إنهم منحوا الأمان الكامل لأسرة زوجة نجلها الضحية وتبين أنهم لا يستحقوا ذلك أبدًا.

وواصل: ابني كان مدي لـ مراته الأمان وخلف منها ابنه يونس، وإحنا كلنا كنا مديين ليها الأمان هي وأسرتها، ولما ابني طلقها قبل الواقعة جت وباست رجلي وقالتلي رجعيني مش عاوزة أتطلق، بس ربنا قادر وشهيد ووكيل وبإذن الله حق ابني هيرجع.

وأضافت والدة صيدلي حلوان الضحية، أن المتهمين في قضية نجلها اعترفوا أمام جهات التحقيق بارتكابهم الواقعة، وعلى الرغم من ذلك فإن محاميهم كان يحاول أن يبعد التهمة عنه خلال دفاعه عنهم في جلسة اليوم.

وتابعت: محامي المتهمين اتهم ولاء ابني إنه على طول بيبقى عصبي، وأنا قولتله ابني لما كان بيتصعب كان بيروح يتوضى ويصلي ركعتين، ولاء كان حافظ القرآن كله وكان بيحج دايمًا كل سنة.

كما أوضح والدة صيدلي حلوان الضحية، أن أسرة زوجة نجلها أجبروه على تطليق زوجته الثانية وضغطوا عليه كثيرًا، قائلًا: مرات ولاء التانية قالتله طلقني لأنها حست إنهم ضاغطين عليه ومكتفينه.

وأشارت إلى أن المتهمين من أسرة زوجته الأولى، احتجزوه وتعدوا عليه بالضرب وتم إثبات ذلك في التقرير الطبي، قائلة: يونس حفيدي في كل جلسة بيقولي روحي هاتي حق بابا، هو عارف وشاف كل حاجة بنفسه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء