الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لو اديته عمري فداه.. محمد ثروت يطالب الجمهور بالدعاء لنجله بعد إصابته بمرض نادر | فيديو

طالب الفنان محمد ثروت الجمهور بالدعاء لنجله عقب أن أُصيب بـ مرض مناعي نادر، وسفره إلى ألمانيا من أجل تلقي العلاج اللازم له هناك.

آخر التطورات الصحية لنجل محمد ثروت

وتحدث ثروت عن الصعوبات التي واجهها نجله أثناء سحب عينة من المخ في ألمانيا، حيث قال: أثناء سحب عينة من ماء المخ كانت شديدة الألم، وكان بيصرخ بأعلى صوته وكنت بوصيه بالصبر.

متابعًا بأنه تم أخذ الجرعة من منطقتين في الفقرات دون بنج ولا بد أن يكون مستيقظا، وأي حركة أثناء سحب الجرعة تعتبر في غاية الخطورة.

وطالب الفنان محمد ثروت، الجمهور بالدعاء لنجله، قائلًا: ادعوله ده ابني ولو ادتيه عمري أنا فداه ومقدرش اتأخر.. وهو ابن بار.. ويارب تقوملي بالسلامة وترجع لـ ناسك وخطيبتك، هو إنسان طيب وأبيض ومحب للحياة والخير والناس، وربنا يجعل كل دعاء الناس من حظه ونصيبه.

وفي وقت سابق، وجه المخرج أحمد ثروت، رسالة مؤثرة إلى والده المطرب محمد ثروت، يشكره فيها على دعمه له، خلال فترة مرضه بعد إصابته بمرض مناعي نادر.

كما شارك أحمد صورة تجمعه بوالده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: الصورة دي قبل ما اتنقل لمستشفى في ألمانيا ويتمنع عني الزيارات.. خدتها عشان أقولك أنا تعبتك جامد.. وأتمنى في يوم ما أخلف إن شاء الله أكون أب زيك.