الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الطفل شنودة بالتبني: مش عارفين نعيش من غيره.. وهو كل دنيتي ونفسي أخده في حضني | بث مباشر

قالت السيدة آمال والدة الطفل شنودة بالتبني، إنها يسيطر عليها شعورًا بالثقة في الله بأن نجلها سوف يعود ليعيش معها مرة أخرى، لافتة إلى أنهم يعيشون في حالة كبيرة من الحزن عقب جلسة أمس الأحد.

قضية الطفل شنودة وعودته لأسرته

وتابعت: أنا واثقة في ربنا وعدله إن ابني هيرجع ليا تاني، من بعد جلسة امبارح وإحنا متدمرين مش عارفين نعمل إيه، ده يمكن لو حد مات لينا مكناش هنبقى كده، إحنا مش عارفين نعيش.

وأضافت والدة الطفل شنودة بالتبني، أنها تشعر باشتياق شديد لطفلها وتريد أن تراه وتضمه إلى صدرها، قائلة: بقول لـ شنودة أنت وحشتني ونفسي أخدك في حضني عشان أنت أغلى حاجة عندي في الدنيا كلها، أنت كل حياتي وكل عمري ودنيتي.

كما أوضحت أنها لم ترى شنودة منذ عام وشهرين، لافتة إلى أن المحامين المسئولين عن الترافع في هذه القضية يطمئنوها بأنهم يتخذون الإجراءات القانونية اللازمة ويفعلون ما بوسعهم من أجل عودة نجلها لها مرة أخرى.

وأشارت والدة الطفل شنودة بالتبني، إلى أن زوجها كان يحبه حبًا كبيرًا، لذلك بعد أن فارقهما رفض أن يتناول دواء مرض السكري، حيث قالت: من ساعة ما مشي شنودة إحنا مش عارفين نعيش، إحنا ميتين من غيره ولا قادرين ناكل ولا نشرب، ربنا واقف جنبنا وفيه ناس كتير بيساندونا مع المحامين اللي اتدخلوا في القضية.