الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المطرب حمادة الأسمر يرد على اتهامات طليقته: شوفت صورها على موبيل زوج اختها | بث مباشر

رد مطرب المهرجانات الشهير حمادة الأسمر، المقيم في محافظة بورسعيد، على الاتهامات التي وجهتها له طليقته، بأنه قد خطف منها ابنتها وأخفاها عنها ولم تستطيع أن تراها منذ عامين ولا تستطيع أيضًا أن تتواصل معها.

حمادة الأسمر يرد على اتهامات طليقته له

وقال المطرب حمادة الأسمر، إنه لم يكن بينه وبين طليقته أي سابق معرفة قبل أن يتزوج منها مثلما ادعت أنه كان جارها، لافتًا إلى أن تعرف عليها بمحض الصدفة في شهر أبريل عام 2020، وتزوج منها عقب مرور شهرين فقط.

وأضاف: والله ما كنت أعرفها قبل ما أتجوزها ولا شوفت أي حد من أهلها غير أمها، اللي قعدت تقولي إن ظروفهم وحشة وعليهم قروض وهما ما صدقوا يلاقوا جوازة رخيصة مش هيتكلفوا فيها حاجة ومسكوا فيا، لأن أمي وأختي هما اللي جابوا جهازها أنا اتجوزتها وسترتها من غير ما تجيب حاجة.

وأكد حمادة الأسمر، أن حياته تدمرت كثيرًا عقب أن تعرف على طليقته وتزوج منها، قائلًا: اكتشفت بعد فترة إن أخت مراتي رقاصة، وشوفت لـ مراتي صور على موبيل جوز اختها وأنا أصلا كنت ساحب منها الموبايلات، بقالي 3 سنين بعاني من ساعة ما عرفتهم وكانوا سبب في دمار حياتي.

وأشار إلى أنه عندما علم بأن طليقته كانت حامل منه، تركها حتى ولدت طفلتهما وأخذها منها عقب أن انفصل عنها حتى لا تعيش معها، مختتمًا: مش عايز طليقتي في حياتي تاني ولا حد هياخد مني بنتي لو على رقبتي.