الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جنازة طارق زوز لاعب منتخب السويس لمثواه الأخير.. وصديقه: مات في الملعب من حبه للكورة| بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي محافظة السويس، اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، في مراسم تشييع جنازة طارق زوز، لاعب منتخب السويس السابق في العصر الذهبي لفريق كرة القدم.

تشييع جنازة طارق زوز لاعب منتخب السويس

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي السويس ومحبي كرة القدم هناك، أثناء مراسم تشييع جنازة طارق زوز إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، عقب أداء صلاة الجنازة عليه بحضور عدد كبير من أقاربه ومحبيه.

ومن جانبه، قال عمرو، أحد أصدقاء اللاعب طارق زوز، إنه كانت تجمعه علاقة طيبة مع الراحل ولعبا سويًا كرة القدم منذ سنوات عديدة، لافتًا إلى أنه احتضنه عندما صعد إلى الفريق الممتاز.

وواصل: كان جميل جدًا جوا الملعب وكان بيتحضن أبناء السويس في الملعب وكان قدوة لينا كلنا، وقبل وفاته بساعة كان منزل صور ليه على الفيس وكان وشه منور وشكله كان حلو.

كما أوضح أن اللاعب الراحل طارق زوز كان يعشق نادي منتخب السويس بشكل كبير، لافتًا إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تواجده في الملعب، قائلًا: عشان قلبه بيحب الكورة شوف مات فين، وقبل ما يموت كان مصلي العشاء كمان.

ورحل عن عالمنا طارق زوز، لاعب منتخب السويس السابق في العصر الذهبي لفريق كرة القدم، أمس الإثنين 20 مارس 2023، أثناء مشاركته مع لاعبي السويس القدامى في مباراة ودية على ملعب نادي منتخب السويس.