الثلاثاء 30 مايو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحاجة أمينة الأم المثالية بالبحيرة: اشتغلت في الخياطة وعلمت إخواتي وجوزتهم بعد وفاة والدي| بث مباشر

كشفت الحاجة أمينة الفائزة بلقب الأم المثالية بمحافظة البحيرة من ذوي الهمم، عن تفاصيل قصة كفاحها وحصولها على هذا اللقب.

قصة كفاح الحاجة أمينة الأم المثالية بمحافظة البحيرة 

وقالت الحاجة أمنية، إنها تعرضت لموقف منذ طفولتها فقدت على إثره القدرة على المشي بشكل طبيعي، موضحة أن تفاصيل الموقف تعود إلى سقوطها على الأرض أثناء لهوها بأحد الشوارع، وإصابتها بتمزق في الأربطة، قائلة: وأنا صغيرة كنت بلعب في الشارع وأنا صغيرة على رجلي وجالي تمزق وتهتك في الأربطة.

وأشارت الأم المثالية إلى أنها فقدت القدرة على السير بشكل طبيعي بعد تعرضها لهذا الحادث، مشيرة إلى أن حالتها الصحية كانت متأخرة، وخضعت للعلاج بأحد المستشفيات لمدة عامين، قائلة: حالتي كانت متأخرة وبدل ما كنت بجري وبلعب بقيت أزحف بسبب تهتك الأربطة، ودخلت المستشفى عشان أتعالج كان عندي 5 سنين خرجت منها عندي 7 سنين.

وأكدت أمنية، أنها لم تستطِع الالتحاق بالمدرسة في ذلك الوقت فاتجهت إلى تعليم مهنة الحياكة، لافتة إلى أنها تعلمت أصول مهنة الحياكة -الخياطة- لدى إحدى السيدات داخل منزلها، ثم اتجهت للعمل داخل المشغل، قائلة: مدخلتش المدرسة وقتها وأبويا وداني أتعلم الخياطة عند واحدة ست في بيتها.

ونوهت الأم المثالية بأنها عملت بمهنة الحياكة، وتولت مسئولية أشقائها الـ 7 بعد وفاة والدها، قائلة: بعد ما أبويا مات اشتغلت في الخياطة وكنت بصرف على اخواتي الـ 7 وعلمتهم وجوزتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء