الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل السيطرة على حريق نشب في خيمة فوانيس رمضان بالدقهلية | بث مباشر

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق نشب في خيمة فوانيس رمضان، مساء اليوم الخميس، أول أيام شهر رمضان المبارك، وذلك بالقرب من منطقة سندوب.

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق في خيمة فوانيس رمضانية بالقرب من منطقة سندوب.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة عليه، كما حُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات ومعرفة سبب نشوب الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع طفل سقط في ترعة بالدقهلية

وفي وقت سابق، كان طفل لقي مصرعه إثر سقوطه في إحدى ترع الري بقرية الدركسة التابعة لمدينة النصر في محافظة الدقهلية، حيث تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مستشفى منية النصر المركزي يفيد وصول طفل جثة هامدة إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طفل يدعى محمود علاء محمود إبراهيم، ويبلغ من العمر 3 أعوام، مقيم في قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

ولقي الطفل مصرعه غرقًا نتيجة سقوطه في ترعة الري بالقرية، وذلك خلال وجوده رفقة والده بإحدى الأراضي الزراعية.

وعلى الفور حرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات، كما تم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى منية النصر المركزي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.