الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار والدة الطفل شنودة بالتبني: خدوا مني عيني ورجعولي ابني يعيش في حضني | بث مباشر

قالت السيدة آمال، والدة الطفل شنودة بالتبني، إنها لا تستطيع أن تعيش دون نجلها وتتمنى أن يعود ليعيش معها مرة أخرى في منزلها رفقة زوجها بعد أن تم حرمانهما منه.

قضية تبني الطفل شنودة

وأردفت قائلة: ده ابني ومقدرش أستغنى عنه وكان أحسن حاجة عندي.. شنودة كان زي الوردة في وسط الجنينة وكان الأمل في حياتنا.. كان بيحبنا وإحنا كنا بنحبه أوي لأنه كان نور عنينا.

وأضافت والدة الطفل شنودة بالتبني، أنها عثرت عليه داخل الكنيسة، ومنذ ذلك الوقت قررت أن تتبناه حتى تتولى مسئولية تربيته؛ وذلك نظرًا لعدم قدرتها على الإنجاب، قائلة: عملت عمليات كتير عشان أخلف ومنفعش، وربنا بعت شنودة ليا معجزة عشان يبقى ابني وأربيه.

وواصلت: سهرت على شنودة الليالي لما كان صغير وكنت بخاف عليه.. لو طلبوا مني ياخدوا عنيا ويرجعوه ليا هوافق، وبشكر الأزهر عشان قالوا إن ابني مسيحي لأني لقيته في الكنيسة.

كما أوضحت السيدة آمال، والدة الطفل شنودة بالتبني، أنها تسيطر عليها حالة كبيرة من الحزن منذ أن أخذوا منها نجلها ولا تستطيع أن تعيش بدونه، مضيفة: أنا ميهمنيش الديانة بتاعته تبقى إيه بس ده ابني واتنزع من قلبي.. إزاي ربنا يبعته ليا معجزة والناس تحرمني منه ده حتة مني.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن يعود نجلها إليها مرة أخرى، إذ إنه جاءها في المنام وهو يقول لها أنه يريدها أن تأخذه ليعيش معها، حيث قالت: حلمت بشنودة وهو بيقول لي يا ماما تعالي خديني أنا عاوزك.