الأحد 25 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 3 أشخاص وإصابة طفلة من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بكفر الشيخ | بث مباشر

شهد الطريق الدولي الساحلي في محافظة كفر الشيخ، مساء أمس السبت 25 مارس 2023، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث انقلبت سيارة ملاكي على الطريق وأدى ذلك إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، وجميعهم من أسرة واحدة.

حادث على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

وتعود تفاصيل هذا الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، بلاغ يفيد بـ وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي الساحلي، ونتج عن ذلك وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وعلى الفور جرى الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف إلى محل وقوع الحادث؛ وذلك من أجل سرعة نقل جثامين الضحايا والمصابين إلى المستشفى؛ لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل وقوع الحادث على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ؛ لإجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة، والتي تبين من خلالها مصرع 3 أشخاص وإصابة طفلة في هذا الحادث.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: محفوظة خليل محمد خليل، 54 عامًا، السيد عبد النبي عبد القادر الجمال، 58 عامًا، السيد محمد السيد عبد النبي، 5 سنوات، بينما أُصيبت الطفلة منى محمد السيد عبد النبي، التي تبلغ من العمر 6 سنوات.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث والعرض على جهات التحقيق المختصة حتى تباشر التحريات اللازمة للكشف عن أسباب وقوع الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.