الأحد 25 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصدر يكشف مفاجأة بشأن موعد خروج مرتضى منصور من مركز الإصلاح والتأهيل | بث مباشر

كشف وحيد صلاح، مدير مكتب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة وتفاصيل جديدة تتعلق بشأن خروج مرتضى منصور من محبسه في مركز إصلاح وادي النطرون، بعدما انتهت فترة عقوبته في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

موعد خروج مرتضى منصور من مركز إصلاح وادي النطرون

وقال صلاح، إن جهات التحقيق كانت قد أرسلت خطاب إلى مصلحة السجون، أفادت من خلاله بأن موعد خروج مرتضى منصور من محبسه هو اليوم الأحد.

وأضاف مدير مكتب المستشار مرتضى منصور، أنه توجه صباح اليوم رفقة عدد من أفراد أسرة مرتضى منصور إلى مركز إصلاح وادي النطرون، في انتظار لحظة خروجه من محبسه بعدما قضى فترة عقوبته في القضية التي تم اتهامه فيها بـ سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه فوجئ أثناء متابعة الإجراءات الخاصة بـ خروج المستشار مرتضى منصور من محبسه، أن اليوم الـ 30 هو المتمم لـ فترة عقوبة مرتضى منصور بالحبس لمدة شهر، وليس أمس السبت، وهو ما تسبب في عرقلة إجراءات خروجه من السجن.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد سلم نفسه إلى قوات الأمن في يوم 25 من شهر فبراير الماضي 2023، حيث تبين أن شهر فبراير كان 28 يومًا فقط، وهو ما تسبب في عرقلة إجراءات خروج مرتضى منصور من محبسه، ومن المنتظر أن يخرج غدًا الاثنين عقب انتهاء فترة عقوبته بالحبس لمدة شهر.