الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جنايات الإسكندرية تنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 7 أفراد من أسرته غدًا | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، غدًا السبت الموافق 1 أبريل 2023، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 7 أشخاص من أسرته، من بينهم زوجته ووالدها وشقيقها، بالإضافة إلى أبنائه، حيث إنه وجه لهم عدد من الطلقات النارية خلال جلسة صلح، بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته التي رفضت العودة إليه.

محاكمة المتهم بقتل 7 أشخاص من أسرته بالإسكندرية

وترجع تفاصيل هذه الواقعة التي شهدتها منطقة أبو سليمان في محافظة الإسكندرية، إلى الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بأن هناك أحد الأشخاص قد أنهى حياة 7 أفراد من أسرة واحدة، بينهم 3 أطفال، وإصابة طفل آخر من أبنائه يبلغ من العمر 8 سنوات.

وجرى عقد جلسة بين المتهم وزوجته وأسرتها في منطقة أبو سليمان بمحافظة الإسكندرية، في محاولة من أجل إنهاء الخلافات بينهما، ولكن الزوجة رفضت العودة إلى زوجها مرة أخرى وأخبرته بأنها سوف ترفع دعوى خلع ضده إذا لم ينفصل عنها رسميًا.

وطلب الزوج المتهم أن يدخل إلى الحمام وعقب ذلك خرج وهو يحمل معه سلاح ناري أطلق من خلال أعيرة نارية تجاه زوجته ووالديها وشقيقها وأبنائه، مما تسبب ذلك في مصرع 7 أشخاص منهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية من إلقاء القبض على المتهم، ثم قرر النائب العام بإحالته إلى محكمة الجنايات على خلفية اتهامه بـ قتل 7 أفراد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.