الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح ماسح سيارات بالسويس: بقالي 30 سنة بلف في الشوارع.. ومش عاوز حاجة غير الستر | بث مباشر

قصة كفاح بطلها عم محمود، ماسح سيارات في محافظة السويس، والذي يجوب الشوارع منذ 30 عامًا من أجل البحث عن الرزق الحلال لتوفير المال اللازم له ولأسرته، حيث ظل يكافح طوال سنوات حياته بحثًا عن قوت يومه ليتولى مسئولية رعاية أسرته.

قصة كفاح ماسح سيارات في السويس

وقال عم محمود، الذي يبلغ من العمر 48 عامًا، إنه كان يعمل من قبل عامل نظافة وعاملا في المقاهي، وحاليًا هو يعمل ماسح سيارات في محافظة السويس.

وأضاف: الشغل مش عيب طالما مش بمد إيدي لحد، ومش بسرق ولا بعمل أي حاجة تغضب ربنا، ومعايا بنتي الكبيرة في سنة أولى جامعة كلية التجارة، ومحمد في 3 إعدادي، وفارس في 1 إعدادي.

وأوضح عم محمود، أنه وصل إلى المرحلة الإعدادية، ولم يستكمل مشوراه في التعليم بعد ذلك، وعلى الرغم من ذلك فإنه حرص على تعليم أبنائه، قائلًا: مكملتش تعليمي وكنت حريص إن ولادي يتعلموا عشان ميشوفوش اللي أنا شوفته ودوقته في حياتي، ويطلعوا مرتاحين في حياتهم.

كما أكد ماسح السيارات، أنه يتمنى أن يكون له مصدر رزق ثابت حتى يستطيع أن ينفق منه على أسرته وأبنائه، ويستريح قليلًا من عمله في الشوارع، والذي يواظب عليه منذ 30 عامًا.

واختتم: مش عاوز حاجة من الدنيا غير الستر، أنا في كل صلاة بقول يا رب استرها معايا فوق الأرض وتحت الأرض، ونفسي يبقى عندي مصدر رزق ثابت، أو حتى كشك استرزق منه بدل وقفتي في الشمس.