الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد شاب قتل ذبحًا على يد سائق توك توك بـ شبين القناطر: كان كبير أخواته وبيشتغل ويساعدنا| بث مباشر

كشف والد شاب قتل على يد سائق توكتوك بـ منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، تفاصيل واقعة استدراج الجاني لنجله من أمام عمله وقتله بنهار شهر رمضان الكريم.

أسرة شاب قتل على يد سائق توك توك بشبين القناطر يروي التفاصيل 

وقال السيد محمد حسنين، إن نجله كان يعمل سائق على دراجة بخارية (تروسيكل)، موضحًا أن نجله كان يعمل معه يوميًا بداية من الساعة الـ 7 صباحًا وحتى الساعة الخامسة والنصف قبل موعد الإفطار، قائلًا: ابني كان شغال على تروسيكل معايا بنظام النقلة وكان بيشتغل من الساعة 7 الصبح وبيرجع قبل الفطار.

وأشار حسنين والد الضحية، إلى أنه نجله يوم حدوث الواقعة أخبر والدته في تمام الساعة الخامسة مساء أنه سوف ينقل بعض الأشياء مع أحد الأشخاص ولم يستغرق وقت الرحلة أكثر من 10 دقائق، مشيرًا إلى أنه بعد مرور نصف ساعة اتصل على نجله ولكنه لم يجيب عليه، قائلًا: يوم الواقعة ابني قال أنه هيعمل مشوار 10 دقايق وهيرجع يفطر معانا والساعة 5 ونص رنينا عليه كتير مردش وبعد الفطار أخويا اتصل بيا قالي تعالي معايا نشوف ابنك.

وأكد والد المجني عليه، أن شقيقه طلب منه الذهاب معه للبحث عن نجله بعد تلقيه اتصال هاتفي أفاد بوقوع حادث لنجل شقيقه، لافتًا إلى أنه ذهب إلى محل الواقعة ووجد قوات الأمن والإسعاف حول مسرح الجريمة ونجله ملقى على الأرض، قائلًا: روحت مع أخويا مكان الواقعة وشوفت ابني مرمي على الأرض ومتغطى بجلابية ومدبوح، كان كبير أخواته وبيساعدنا.