السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زحام على شراء السلع والمنتجات الغذائية بـ معرض أهلًا رمضان في فيصل| بث مباشر

توافد أعداد كبيرة من المواطنين على معرض أهلا رمضان اليوم الخميس، لشراء السلع والمنتجات الغذائية المختلفة والتي يتم عرضها وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة.

إقبال كبير على معرض أهلا رمضان بفيصل

ويضم معرض أهلا رمضان بفيصل، عددا كبيرا من العارضين لبيع كافة السلع والمنتجات الغذائية من ياميش رمضان والأرز والسكر وزيت الطعام وغيرها من المنتجات الأخرى بنسب تخفيضات تصل لـ 30 %، فيما توافد الكثير من المواطنين على شراء اللحوم السودانية والتي يتم بيعها بسعر 165 جنيها للكيلو.

يذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، منذ عدة أيام، أجرى جولة تفقدية مفاجئة لمعرض أهلآ رمضان بأرض المطاحن بمنطقة فيصل للتأكد من توافر السلع والمنتجات الغذائية والالتزام بالأسعار المعلنة وبنسب التخفيضات.

وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يضم السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بأسعار مناسبة، وكذا منافذ بيع الأرز واللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ووزارة الزراعة.

وشدد المحافظ على العارضين داخل المعرض بعدم التلاعب في الأسعار المعروضة، مشددًا على مسئول المعرض ومديرية التموين بمراقبة العارضين يوميا وفي حال المخالفة يتم استبدال العارض بآخر يلتزم بالأسعار المحددة دون مغالاة على المواطنين. 

وأكد على تقديم كافة التسهيلات أمام التجار العارضين لبيع منتجاتهم بالمنافذ وعدم تحملهم أية أعباء إيجارية أو مالية للمساهمة في تقديم سلع بأسعار مخفضة ليعود بالنفع على المواطنين.