الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وفاة مدير بنك عقره كلب المذيعة أميرة شنب في الشيخ زايد | بث مباشر

توفي اليوم الأحد مدير أحد البنوك كان تعرض إلى العقر من قبل كلب المذيعة أميرة شنب داخل كمبوند شهير بمنطقة الشيخ زايد، في شهر فبراير الماضي 2023، وذلك كان بسبب تدهور حالته الصحية بشكل كبير ودخوله في غيبوبة.

وفاة مدير بنك عقره كلب المذيعة أميرة شنب

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية بلاغًا من زوجة المجني عليه في يوم 17 من شهر فبراير الماضي 2023، يفيد بإصابة زوجها ونقله إلى المستشفى بعد عقره من قبل كلب المذيعة أميرة شنب داخل كمبوند شهير في منطقة الشيخ زايد.

وتبين من التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في واقعة، أن المجني عليه كان عائدًا إلى منزله رفقة نجله، وحينها وجد أن كلب المتهم في البلكونة غير مقيد ولا مكمم، فـ توجه إلى محل سكن المتهم حتى يطلب منه أن يقيد الكلب من أجل ألا يتسبب في هلع أو ذعر أي شخص.

ولكن عندما فتحت له الباب عاملة في المنزل، فوجئ بـ هجوم الكلب عليه وعقره مما تسبب ذلك في إصابته، حيث أنه لم يتمكن من الإفلات منه إلا بعد أن تدخل عدد من الجيران ونجل المجني عليه.

وجرى نقل المجني عليه إلى المستشفى نتيجة الإصابات التي تعرض لها، وتم حجزه في قسم الرعاية المركزة بعد دخوله في غيبوبة وتدهور حالته الصحية بشكل كبيرة، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.