الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمطار ورياح تصل القاهرة.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس اليوم | بث مباشر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن وجود توقعات تشير إلى سقوط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد، اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، والتي من المتوقع أن تكون رعدية في بعض الأحيان.

توقعات حالة الطقس اليوم 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، سقوط أمطار متوسطة الشدة وقد تكون رعدية خلال بعض الأحيان، فضلًا عن وجود توقعات بسقوط أمطار خفيفة الشدة خلال ساعات الليل على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري.

وأضافت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، نشاط في حركة الرياح خلال فترات متقطعة.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تسود حالة من الأجواء المائلة للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال ساعات النهار، حيث تتراوح بذلك درجات الحرارة العظمى ما بين 19 إلى 31 درجة مئوية تقريبًا.

ومن المتوقع أن يكون الطقس باردًا خلال ساعات الليل على غالبية أنحاء الجمهورية من شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى، حيث تسجل درجات الحرارة الصغرى قيم تتراوح بين 13 إلى 19 درجة مئوية.

توقعات حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

والسياق ذاته، أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تتعرض أماكن متفرقة من أنحاء الجمهورية اعتبارًا من غدًا الأربعاء وحتى الخميس المقبل، إلى سقوط أمطار متوسطة الشدة قد تصل إلى رعدية في بعض الأحيان على مناطق متفرقة من البلاد.

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة خلال الفترة الحالية بسبب نشاط حركة الرياح، لافتة إلى أن غالبية محافظات الجمهورية سوف تشهد سقوط أمطار حتى الخميس المقبل.