الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استمرار الطقس السيئ وسقوط الأمطار على محافظتي الدقهلية وشمال سيناء| بث مباشر

شهدت مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، استمرار سقوط أمطار غزيرة رعدية على أغلب الأنحاء من مدينة المنصورة.

استمرار هطول أمطار غزيرة على محافظة الدقهلية 

وكانت شهدت مدن محافظة الدقهلية، منذ مغرب أمس الثلاثاء، موجة من الطقس السيئ والتقلبات الجوية، وهطول الأمطار الغزيرة وهبوب رياح، بالإضافة إلى وجود سحب رعدية.

كما شهدت مدن ومراكز المحافظة، انخفاضا في درجات الحرارة مما أدي ذلك إلى أرتفاع الأمواج بشواطي البحر الأبيض المتوسط بمدينة جمصة. 

سقوط أمطار بمحافظة شمال سيناء

بينما شهدت مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، تعرض المحافظة لموجة من التقلبات الجوية وسقوط أمطار غزيرة منذ ليلة أمس، وأستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكانت أعلنت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عن إغلاق ميناء العريش البحرى، نظرًا للظروف الجوية الغير مستقرة التى سادت محافظة شمال سيناء.

وشهدت محافظة شمال سيناء اليوم الأربعاء، سقوط أمطار مابين غزيرة إلى متوسطة على معظم مناطقها، وذلك بعد تعرض مناطق شمال سيناء الساحلية لهطول أمطار ثلجية بغزارة ليلة أمس، وسبقها سقوط أمطار وتساقط حبات البرد مكونة من أكوام من الثلوج بمناطق وسط سيناء والشيخ زويد ورفح، وجريان السيول بوديان مناطق الحسنة ونخل بشكل محدود وتجمع مياه الأمطار بكميات فى المناطق المنخفضة.

واعلن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية.