الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث من نجل عمتها بحلمية الزيتون: طردني من بيتي وجابلي بلطجية بسبب الآثار | بث مباشر

استغاثت سيدة مسنة تدعى رضا طه، مقيمة في منطقة حلمية الزيتون بالقاهرة، من نجل عمتها الذي هددها بأنه سوف ينهي حياتها، كما أقدم على طردها من منزلها ظنًا منه أنه توجد قطع أثرية أسفله ويريد أن يستخرجها ويستولى عليها.

سيدة تستغيث من نجل عمتها بحلمية الزيتون

وقالت السيدة رضا طه، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 28 من شهر رمضان الماضي عندما كانت تتناول الإفطار هي ونجلها في منزل نجلتها الأخرى، وبعد أن انتهوا من ذلك وأثناء عودة نجلها إلى المنزل وجد الباب مكسورًا وفوجئ بتواجد عدد كبير من البلطجية في المنزل.

وتابعت: كنا بنفطر عند بنتي ولما خلصنا ابني سبقني على البيت راح لقى الباب مكسور وفيه بلطجية كتير في الشقة قالوله يا تمشي يا هنقتلك، وبعدها روحنا عملنا محضر بالواقعة.

وأضافت رضا، أن وراء هذه الواقعة هو نجل عمتها الذي أخبرها بأنه أحضر شيخًا مغربيًا وأخبره أنه يوجد قطع أثرية أسفل منزلها، لذلك فهو يريد أن يستولى على المنزل حتى يستخرج هذه الآثار.

وواصلت: ابن عمتي قالي اطلعي من البيت عشان فيه آثار وأنا هراضيكي، بقاله سنة وشوية عمال يتلككلي عشان يمشيني من البيت ويتخانق معايا.

كما أوضحت السيدة رضا طه، أن نجل عمتها طردها من المنزل وأصبحت الآن تعيش لا مأوى، مضيفة: عايزة شقتي اللي عشت فيها عمري كله ترجعلي، أنا دلوقتي بقيت عايشة في الشارع ومش عارفة أعمل إيه ولا معايا فلوس أجيب شقة تانية.