الجمعة 08 ديسمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تعرضنا لظلم بلغ القهر.. الزمالك يعتذر رسميا عن خوض السوبر أمام الأهلي | بث مباشر

أعلن نادي الزمالك منذ قليل، من خلال بيان رسمي تجديد الاعتذار عن خوض مباراة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقًا لما كان أعلنه المستشار مرتضى منصور مساء أمس الاثنين.

الزمالك يعتذر عن خوض مباراة السوبر أمام الأهلي

وجاء في نص البيان أن نادي الزمالك أعلن قراره أمس على لسان رئيسه، وهو أنه يعتذر عن المشاركة في مهزلة غير مسبوقة لا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة أو عدمه، ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة نادي أوحد على حساب باقي الأندية.

وأضاف البيان: أن الاعتذار له علاقة بكرامة نادي وكبريائه يتعرض لظلم بلغ مرحلة القهر لصالح نادي أوحد على مدار 75 عامًا منذ بدأت مسابقة الدوري العام 1948.

كما أوضح أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعتذر أولًا للشعب الإماراتي الشقيق، ويعتذر لجماهير الناديين الذين حرصوا على حضور المباراة وللملايين من عشاق الناديين في العالم.

ومن ناحية أخرى، تجري محاولات من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم  لإيجاد فريق بديل للزمالك من أجل خوض مباراة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي عقب اعتذار الفارس الأبيض.

ومن المنتظر أن تقام مباراة كأس السوبر المحلي مساء يوم الجمعة القادم الموافق 5 مايو 2023، على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.