الجمعة 09 يونيو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأهلي يبحث عن اللقب الـ13 في السوبر.. وبيراميدز يطمح في تحقيق أول بطولة | بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، من أجل مواجهة نادي بيراميدز في المباراة المرتقبة والهامة التي تجمع بينهما مساء اليوم في بطولة كأس السوبر المحلي، المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباراة السوبر المحلي بين الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة ولديه دوافع وآمال كبيرة من أجل حصد لقب السوبر الثالث عشر في تاريخه على حساب نظيره بيراميدز، الذي شارك في هذه البطولة بدلًا من نادي الزمالك الذي اعتذر عن خوض المباراة أمام المارد الأحمر.

وسبق واستطاع الأهلي أن يُتوج بـ بطولة كأس السوبر المحلي 12 مرة في تاريخه، كان آخرها في الموسم الماضي على حساب نادي الزمالك، حيث فاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما برونو سافيو وكريم فؤاد.

أما عن نادي بيراميدز فـ يخوض هذه المباراة أمام الأهلي وهو يملك طموحات كبيرة من أجل حصد اللقب الأول له في تاريخه على حساب المارد الأحمر.

ويُذكر أن آخر مباراة أُقيمت بين النادي الأهلي وبيراميدز كانت في نهائئ كأس مصر موسم 2021-2022، والذي فاز المارد الأحمر بها بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، واستطاع أن يحقق اللقب للمرة الـ 38 في تاريخه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء