الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بهدف معلول.. الأهلي ينهي الشوط الإضافي الأول متقدمًا على بيراميدز في السوبر | بث مباشر

انتهى الشوط الإضافي الأول من مباراة كأس السوبر المحلي التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، عقب أن اتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر

ونجح النادي الأهلي في تسجيل هدف التقدم الأول في شباك بيراميدز بالدقيقة 96، خلال الشوط الإضافي الأول من المباراة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة محمود البنا لصالح المارد الأحمر.

وسجل التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، هدف تقدم المارد الأحمر الأول من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح محمود عبد المنعم كهربا.

وسيطر التعادل السلبي على شوطي مباراة كأس السوبر المحلي المقامة بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان هناك عدد كبير من الفرص الهجومية الخطيرة من جانب لاعبي الفريقين طوال أحداث شوطي المباراة من الوقت الأصلي، ولكن لم يتمكن أي فريق منهما من إحراز هدف التقدم على الآخر لحسم هذه المباراة المرتقبة في كأس السوبر المحلي.

ويُذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان أعلن اعتذاره بشكل رسمي عن المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي، وذلك من خلال بيان رسمي أصدره النادي مساء يوم الثلاثاء الماضي، ليشارك بيراميدز في هذه المباراة أمام المارد الأحمر بدلًا منه.