الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 9 تلاميذ في انقلاب أتوبيس حضانة داخل مصرف مياه بالشرقية | بث مباشر

شهد مركز منيا القمح في محافظة الشرقية، اليوم الأحد 7 مايو 2023، واقعة مفجعة ومأساوية، حيث انقلب أتوبيس حضانة في مياه مصرف بين قريتي شلشلمون وكفر عمر مصطفى، ما تسبب في إصابة 9 أطفال بجروح وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد.

انقلاب أتوبيس حضانة في مياه مصرف بالشرقية

وترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، بلاغًا يفيد بـ انقلاب أتوبيس حضانة في مياه مصرف بين قريتي شلشلمون وكفر عمر مصطفى في مركز منيا القمح، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل وقوع الحادث، وتم نقل الأطفال المصابين وعددهم 9 إلى مستشفى منيا القمح المركزي؛ ليتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم عن الإصابات التي تعرضوا لها، التي جاءت متفرقة في مختلف أنحاء الجسد بين الجروح والكدمات.

وجرى رفع آثار الحادث من الطريق لتسهيل حركة المرور أمام قائدي المركبات والمارة، وذلك عقب نقل جميع الأطفال المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار جهات التحقيق المختصة في مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية؛ لتولي التحقيقات في هذا الحادث، وإجراء المعاينات والفحوصات اللازمة للوقوف على أسباب حدوثه، ومن ثم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك عقب التحقيق حول ملابسات وقوع الحادث.