الجمعة 09 يونيو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

آخرها العقوبة المالية.. الأزمات تلاحق مصطفى محمد بسبب قميص الرينبو في فرنسا | بث مباشر

كشف نادي نانت الفرنسي، في بيان رسمي أصدره اليوم، بشأن أزمة المصري مصطفى محمد نجم هجوم الفريق، خلال مباراة تولوز الماضية في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، مؤكدا أنه سيفرض عقوبة مالية على مصطفى محمد بسبب واقعة أمس قبل مباراة تولوز.

عقوبة مالية على مصطفى محمد

وأعلن النادي في بيانه، بأن اللاعب مصطفى محمد مهاجم نانت، رفض المشاركة في المباراة ضد تولوز لأسباب شخصية، في الوقت الذي يقاتل فيه الفريق للبقاء في دوري الدرجة الأولى، وعلى هذا النحو قررت إدارة نادي نانت معاقبته ماليًا، مؤكدا أن النادي ومؤسسته ستتبرع بهذه الأموال لإحدى الجمعيات التي تحارب كل يوم ضد رهاب المثلية والتي ستكون قادرة على الاستفادة منها بشكل جيد لمحاربة هذه الآفة.

وأعرب البيان عن أسف النادي لهذه الحلقة ويود أن يذكر بأنه سيواصل محاربة جميع أشكال التمييز، كما كان يفعل دائمًا، كما يدين النادي بشدة التهديدات الموجهة إلى مصطفى محمد وعائلته قبل المباراة وبعدها.

في سياق متصل، دعم صامويل موتوسامي لاعب نانت الفرنسي، لاعب منتخبنا الوطني مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف الفريق بعد رفض الأخير في مشاركة دعم المثليين بالجولة الحالية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، قائلا: لا توجد مشكلة لدينا مع مصطفى محمد، نحن ندعمه بقوة لأن لكل فرد له خياراته والحرية في الاختيار.. حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تعويض غيابه أمام تولوز، فقد نجح في تحقيق نقطة من المواجهة ولابد من تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة من أجل البقاء في مسابقة الدوري الفرنسي.

يذكر أن اللاعب مصطفى محمد، رفض ارتداء قميص الفريق وهو يحمل علم المثليين، والذي وضعه الاتحاد الفرنسي خلال تلك الجولة دعما لهم، مما أدى إلى استبعاد اللاعب من مباراة فريقه نانت أمام نظيره فريق تولوز، في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء