الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضورعنبة ويوسف الحسيني.. مغني الراب أبيوسف يستقبل عزاء والدته الإذاعية صديقة حياتي | بث مباشر

استقبل مغني الراب أبيوسف، مساء اليوم الثلاثاء، عزاء والدته الإعلامية والإذاعية صديقة محمد حياتي، بدار مناسبات مسجد عمر مكرم.

عزاء الإعلامية والإذاعية صديقة حياتي

وتوافد المئات لتقديم واجب العزاء ومنهم مغنيا الراب أبو الأنوار وليل بابا، ومؤدي المهرجانات عنبة، هذا بجانب الإعلامي يوسف الحسيني، وغيرهم من الإعلاميين.

يذكر أن مطرب الراب أبيوسف، أعلن وفاة والدته الإذاعية الكبيرة صديقة محمد حياتي يوم السبت الماضي، حيث كتب في الاستوري الخاص به على إنستجرام: انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله أمي، صّدِيقة محمد حياتي، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وحرص عدد من أصدقاء أبيوسف وزملائه في الوسط على نعي والدته، وأبرزهم مطرب الراب أبو الأنوار، الذي كتب ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، قائلا: انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله، صديقة محمد وأمي الثانية، ووالدة صديقي وأخويا يوسف محمد.

ومن جانبه اعتذر مطرب الراب عفروتو، لأبيوسف على طرح أغنية ألترا أتاك بالتعاون مع مروان موسى، وكتب قائلا من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: بعيد عن أي حاجة، النهاردة انتقلت إلى رحمة الله والدة الزميل يوسف محمد الطاي أبيوسف أتمنى تدعولها بالرحمة والمغفرة، والتراك اللي نزل النهاردة ده غصب عننا عشان الأغاني محطوطة على البلاتفورمز بموعد مسبق، ربنا يصبرك يا يوسف.