الجمعة 09 يونيو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

باقة ورود ملونة.. الفنان محمد ثروت يحيي الذكرى الثانية لوفاة سمير غانم| بث مباشر

حرص الفنان محمد ثروت، على إرسال باقة من الورود الملونة على هيئة لوحة تحمل اسم الراحل  سمير غانم كُتبت بالورود البيضاء، وتم وضعها على قبره، تزامنا مع حلول الذكرى الثانية على وفاته بفيروس كورونا.

الذكرى الثانية لوفاة الفنان سمير غانم

ويحل اليوم السبت الموافق 20 مايو، ذكرى وفاة الفنان القدير سمير غانم الثانية، وهو أحد أعلام الكوميديا في عالم السينما والدراما المصرية، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي رسمت الضحكة على وجوه جميع المشاهدين من مختلف الفئات العمرية في مصر والعالم العربي.

كما حرص الفنان عمرو عبد العزيز، على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر عبد العزيز، صورة تجمعه بالفنان الراحل سمير غانم، وعلق عليها قائلًا: الحب كله الغالي على قلبي، وقلوبنا كلنا.. النهاردة الذكرى السنوية الثانية لسمورة الله يرحمه ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنة يارب العالمين، مختتمًا منشوره بطلب الدعاء له قائلًا: أسالكم الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.

وقدم الفنان الراحل سمير غانم، مسيرة حافلة بالنجاحات من خلال أعماله السينمائية والدرامية، والتي كان من أبرزها، فطوطة، وسمير ومرتاتة الكتير، ويوميات زوجة مفروسة، ومسلسل البحث عن السعادة، وفيلم تتح، وعلى جنب يا أسطى، ومدرسة المشاغبين، وجواز على الهوا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء