المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة بالإسماعيلية تستغيث: جوزي وعيالي مرضى وبعت عفش بيتي عشان أعالجهم | بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى ريهام أحمد التي تبلغ من العمر 32 عامًا، مقيمة في منطقة المحطة الجديدة في محافظة الإسماعيلية، من أجل علاج أبنائها الاثنين الذي يعاني أحدهما من تضخم بالقولون، والآخر يعيش بـ كلية واحدة فقط، كما أن زوجها أُصيب في حادث، وأدى ذلك لإصابته وأصبح ملازم للفراش.

استغاثة سيدة في الإسماعيلية لعلاج زوجها وأبنائها

وقالت السيدة ريهام إن نجلها الأكبر كان يعاني من إصابته بتضخم في القولون منذ ولادته حتى الآن، حتى أن بعض الأطباء أخبرها أنه معدته معرضة للانفجار في أي وقت بسبب التضخم الشديد الذي يعاني منه.

وأضافت أن نجلها الآخر كان يعاني من مشكلة في إحدى كليتيه ويحتاج لإجراء عملية جراحية ولكنه لا تمتلك المال الكافي لذلك، وبسبب هذه المشكلة التي يعاني منها فإنه يعيش بكلية واحدة فقط ويعاني من تضخم أيضًا في المعدة.

وأوضحت السيدة ريهام أن زوجها أرزقي وكان يساعدها في مصاريف علاج أبنائهما، بجانب عملها في الخدمة بالمنازل منذ 12 عامًا، ولكن زوجها تعرض إلى حادث تروسيكل وأُصيب بكسر في يده وأجرى عمليتين جراحيتين وما زال يحتاج إلى عملية أخرى ولكنها لا تملك المال الكافي لذلك.

وتابعت: بعت عفش بيتي عشان أصرف على علاج جوزي وعيالي.. وبقالي 12 سنة بشتغل في البيوت عشان أحاول أصرف عليهم وعلى علاجهم.. الحمل تقيل عليا وعيالي ساعات بيقعدوا لحد 12 بليل من غير أكل.