الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بكاء نور إيهاب في عزاء جدتها بمسجد الحامدية الشاذلية.. وأشرف زكي أول الحضور | بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء السيدة ليلى عبد الغني، جدة الفنانة نور إيهاب، في مسجد الحامدية الشاذلية الذي يقع في منطقة المهندسين بالجيزة، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.

عزاء جدة نور إيهاب في مسجد الحامدية الشاذلية

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أول الحضور في عزاء جدة الفنانة نور إيهاب في مسجد الحامدية الشاذلية؛ حيث إنه حرص على تقديم واجب العزاء اللازم لها ولأسرتها.

وتوافد عدد كبير من أقارب وأصدقاء الفنانة نور إيهاب على مسجد الحامدية الشاذلية؛ من أجل حضور عزاء جدتها ومواساتها في حزنها على رحيلها.

وظهرت نور إيهاب وهي تبكي أثناء تلقيها واجب العزاء في وفاة جدتها؛ وذلك بسبب حزنها الشديد على رحيلها.

وفاة جدة نور إيهاب

ويُذكر أن الفنانة نور إيهاب كانت قد أعلنت نبأ وفاة جدتها السيدة ليلى عبد الغني، يوم الخميس الماضي 18 مايو 2023، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت إيهاب صورة عبر خاصية ستوري عبر حسابها على إنستجرام وعلقت: انتقلت إلى رحمة الله جدتي الحاجة ليلى عبد الغني.. وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة.. نسألكم الفاتحة.

وجرى تشييع جنازة جدة نور إيهاب يوم الخميس الماضي عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني، أبزرهم الفنانة ريهام عبد الغفور.

وسيطرت حالة كبيرة من الانهيار على الفنانة نور إيهاب أثناء مراسم تشييع جنازة جدتها إلى مثواها الأخير؛ حيث ظهرت وهي تبكي بشدة بسبب تأثرها الشديد برحيلها.