المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شهيد العملية الشاملة سيناء 2018.. قبر المقدم مرسي محمد المرسي يتحول لخلايا نحل يخرج منها العسل | بث مباشر

شهدت مقابر قرية الدلجمون التابعة إلى مركز كفر الزيات في محافظة الغربية، واقعة فريدة من نوعها تقشعر لها الأبدان، حيث تحول قبر الشهيد البطل المقدم أركان حرب مرسي محمد المرسي العباسي إلى خلايا نحل تنتج العسل الأبيض.

قبر شهيد في الغربية يتحول إلى خلايا نحل لإنتاج العسل

واستشهد المقدم أركان حرب مرسي محمد المرسي العباسي خلال العملية الشاملة سيناء 2018، وبالتحديد في يوم الاثنين الموافق 26 من شهر مارس في عام 2018.

ومن جانبه، قال تامر البقلي، أحد أهالي قرية الدلجمون بالغربية، إنه كان يزور قبر والده الذي يبتعد بنحو قبرين من قبر الشهيد مرسي محمد المرسي العباسي، وأثناء مروره في يوما ما لاحظ خروج نحل من خارج قبر الشهيد.

وتابع: لما نيجي نتأمل هنلاقي إن النحل مش بيسكن مكان إلا ما تكون ريحته طيبة وعطرة.. وأنا شوفت النحل بنفسي من حوالي سنتين.. ودلوقتي بقى موجود مع النحل أقراص العسل على باب المقبرة.

كما أضاف عمر الوكيل، أحد أهالي قرية الدلجمون بالغربية، أن الشهيد البطل المقدم أركان حرب مرسي محمد المرسي العباسي كان يتمتع بسيرة طيبة بين جميع أهالي البلدة، لافتًا إلى أنه رأى بنفسه أعداد كبيرة من النحل تخرج من قبره.

وأشار إلى أن جنازة الشهيد مرسي محمد المرسي العباسي كانت جنازة مهيبة، وشارك بها الآلاف من أهالي قرية الدلجمون في محافظة الغربية.