الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صبري عبد المنعم بعد تعرضه للنصب: مريت بأزمة صحية وكنت عايز أبيع شقتي وأسيب فلوسها لعيالي| بث مباشر

كشف الفنان  صبري عبد المنعم، تفاصيل تعرضه للنصب على يد أحد أصدقائه وإحدى شركات المقاولات، وذلك بمبلغ وصل إلى مليون و900 ألف جنيه.

الفنان صبري عبد المنعم يروي التفاصيل 

وقال الفنان صبري عبد المنعم، إنه خلال الفترة الماضية كان يمر بحالة صحية سيئة دخل على إثرها المستشفى لإجراء عملية جراحية بالقلب، موضحًا أنه ركّب جهازًا لتنظيم ضربات القلب.

وأشار الفنان صبري عبد المنعم إلى أن الأطباء نصحوه بعد الخروج من المنزل لمدة لا تقل عن شهرين، بالإضافة إلى عدم بذل أي مجهودات، مشيرًا إلى أن عدم تلقيه للراحة بعد إجراء تلك العملية تجعله أكثر عرضه للإصابة بوعكات صحية، بالإضافة إلى الإصابة بزهايمر مؤقت.

وأكد الفنان صبري عبد المنعم، أنه بعد إجرائه لتلك العملية طلب من صديق له أن يساعده في بيع شقته وترك المبلغ المستحق منها لأبنائه، لافتًا إلى أن صديقه أخبره بأنه سوف يبحث له عن مشترٍ لشراء الشقة، قائلًا: بعد العملية كنت عايز أبيع الشقة اللي طلعت بيها بعد كفاح 50 سنة وأسيب فلوسها للعيال.

وأكد الفنان صبري عبد المنعم، أن صديقه بعد ذلك أخبره بأنه وجد شركة عقارات سعودية ترغب في شراء الشقة السكنية الخاصة به، مضيفًا أنه طلب منه أن ينهي جميع الإجراءات المطلوبة لعملية بيع الشقة، قائلًا: وثقت فيه وخد مني كل الورق والعقود وقالي الشركة هتديك شيك مصرفي مقبول الدفع، والبنك قالي إن الشيك في بيانات خاطئة بعد ما سجلتلهم في الشهر العقاري.