المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط وجود أمني مكثف.. محمد رمضان يستأنف تصوير فيلم ع الزيرو بمدينة المنصورة| بث مباشر

شهد ميدان أم كلثوم بمدينة المنصورة، وجودًا أمنيًا مكثفًا لتأمين موقع تصوير الفنان محمد رمضان، أثناء تصويره بعض المشاهد من فيلمه الجديد.

تجمهر المواطنين حول محمد رمضان أثناء التصوير

كما شهد الميدان تجمهر أعداد كبيرة من المواطنين لمشاهدة الفنان محمد رمضان ونيلي كريم أثناء تصويرهما مشاهد من فيلم " ع الزيرو"، بالإضافة إلى انتشار رجال الأمن ورجال المرور على جانبي الطريق لإيقاف السيارات حتى مرور السيارة التي يستقلها الفنان محمد رمضان ونيللي كريم.

وكان أعلن الفنان محمد رمضان، عن عودته إلى مصر بعد جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه يستأنف تصوير مشاهده في فيلم "ع الزيرو" الذي من المقرر أن يعرض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل.

كما كشف الفنان محمد رمضان، تفاصيل شخصيته وشخصية الفنانة نيللي كريم، التي تشاركه البطولة في فيلم "ع الزيرو"، والذي من المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل.

وأشار رمضان، إلى أنه يجسد شخصية "دراجون" خلال أحداث فيلم "ع الزيرو"، مشيرًا إلى أنه يلعب دور شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحدًا من الأغنياء، ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.

ويعد فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وراشد محمد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.