المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نفسي أشوفه بيمشي.. والد طفل مصاب بمرض نادر في المخ: بعت دهب مراتي عشان أعالجه| بث مباشر

استغاث أب مقيم في محافظة القاهرة، من أجل علاج نجله الذي يعاني من إصابته بمرض نادر في المخ، والذي أثر بشكل كبير على قدرته الحركية، حيث إنه لا يستطيع أن يمشي أو يتحرك منذ أن بلغ من العمر 5 سنوات، فضلًا عن ظهور عدد من الأعراض عليه ولكن عجز الأطباء عن تشخيص حالته النادرة.

استغاثة أب لعلاج نجله المصاب بمرض نادر

وقال والد الطفل مازن، إن نجله لم يكن يعاني من أي أمراض أو حتى أعراض بعد ولادته وحالته الصحية كانت مستقرة بشكل كبير، ولكن عندما بلغ من العمر 5 سنوات بدأت تظهر عليه أعراض إصابته بمرض نادر.

وتابع: أول لما ابني بقى عنده 5 سنين ظهرت عليه أعراض المرض.. مكنش بيقدر يقف وأي هوا كان ممكن يوقعه على طول وميعرفش يمسك نفسه.. ولما بيقع كانت رجليه أو إيده بتتكسر.

وأضاف والد الطفل مازن، أنه عرض نجله على عدد كبير من الأطباء ولكنهم لم يتمكنوا من تشخيص وتحديد المرض المصاب به، ومعظمهم كانوا يشخصوه بأنه يعاني من بعض الالتهابات.

وأردف قائلًا: بعت دهب مراتي اللي كانت طالعة بيه من بيت أبوها.. والدهب كمان اللي كنت مشتريه ليها واستلفت من ناس كتير عشان أعالج ابني وألف بيه على الدكاترة لأن نفسي أشوفه بيمشي.. لحد ما بقيت مديون بحوالي 30 ألف جنيه.

كما أوضح والد الطفل مازن، أنه هناك أحد الأطباء الذي شخص حالة نجله بأن مصاب بنوع نادر من مرض ضمور العضلات، ويحتاج إلى علاج تكلفته عالية ولكنه لا يستطيع أن يوفر المال اللازم له.