الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحالة أوراق المتهم بقتل زوجته في الدقهلية للمفتي.. وشقيقتها: حق أختي رجع | بث مباشر

قررت محكمة جنايات المنصورة، في جلستها اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق الزوج المتهم بقتل زوجته أمام أطفاله في إحدى قرى مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 20 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

إعدام المتهم بقتل زوجته في الدقهلية أمام أطفالها

وأعربت شقيقة الضحية، عن سعادتها بحصول المتهم على هذا الحكم، بعدما أنهى حياة شقيقتها من أجل الحصول على أموالها التي ادخرتها من أجل زيارة نجلها الأكبر والذي يقضي عقوبة بالسجن، مؤكدة أن الخلافات ازدادت بشكل كبير بينهما عقب سجن ابنهما، ودائما ما كان يعتدي عليها بالضرب المبرح بشكل متكرر وبدون أسباب تستدعي الاعتداء على شقيقتها، قائلة: حق أختي رجع.

وأشارت شقيقة الضحية، إلى أنها أثناء خروجها للعمل بأحد الحقول في الصباح الباكر فوجئت ببعض أهالي القرية يطلبون منها ضرورة التوجه إلى منزل شقيقتها بسبب تعدي زوجها عليها، مشيرة إلى أنها اعتقدت أنه ضربها كعادته، وما أن وصلت إلى المنزل حتى طالبها زوج شقيقتها بشراء علبة سجائر له، بعدما قتل أختها داخل المنزل.

في سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة، بمصرع طبيب إثر انقلاب سيارته في مياه بحيرة المنزلة على طريق السلام الجديد الواصل بين مدينتي المطرية ودمياط، وفور ورود البلاغ انتقل عدد من رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين مصرع طبيب نتيجة انقلاب سيارته في مياه بحيرة المنزلة، ويدعى محمد محسن اليماني من مدينة المنزلة وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنزلة العام، وإيداع الجثة بالمشرحة، وتم إبلاغ جهات التحقيق بالحادث.