الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحب الميكروباص المحترق بالإسماعيلية: جايبه بالقسط ومش قادر أسدد الباقي | بث مباشر

قال محمد كمال، البالغ من العمر 53 عاما، والذي يعيش بمنطقة أبو عطوة بمحافظة الإسماعيلية، إنه لجأ إلى أحد البنوك من أجل الحصول على قرض لشراء سيارة ميكروباص تكون عونا له على الإنفاق على أسرته، موضحا أنه عمل به مدة قليلة قبل أن تلتهمها النيران بالكامل.

النيران تلتهم سيارة ميكروباص بالإسماعيلية

وأشار إلى أن نجليه اصطحبا شقيقتهما بواسطة الميكروباص من أجل أداء صلاة عيد الفطر المبارك منذ شهر مضى، للصلاة بأحد المساجد الكبرى بالمحافظة، لافتا إلى أنه أثناء الصلاة فوجئ أولاده باشتعال النيران بسرعة كبيرة داخل السيارة وعلى مرأى منهم ومن جميع المصلين، وهو ما أدى إلى تحولها إلى ركام.

وأوضح أن السيارة كانت هي مصدر الدخل الوحيد له ولأسرته، وكان يعمل عليها بالتناوب مع نجله الأكبر من أجل الحصول على أموال لسداد أقساط القرض الخاص بشرائها، مؤكدا أن حطام السيارة متواجد داخل أحد الجراجات بعدما حاول أحد الأشخاص سرقتها لبيعها خردة.

وأكد الحاج محمد كمال، أنه مدين إلى البنك بمبلغ 28 ألف جنيه هو آخر المبلغ الذي يجب سداده، من خلال قسط شهري ألف جنيه، مؤكدا عدم قدرته في الوقت الحالي على السداد، مناشدا أهل الخير بمساعدته على سداد المبلغ الأخير من القسط لعدم قدرته على السداد، بعد أن التهمت النيران مصدر رزقه الوحيد له ولأسرته المكونة من الزوجة و3 من الأبناء بينهم فتاة مقبلة على الزواج وتحتاج إلى تجهيزها.