الثلاثاء 30 مايو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة يؤدون آخر امتحانات الترم الثاني اليوم| بث مباشر

توافد طلاب الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، منذ صباح اليوم الخميس، على لجان  الامتحانات لأداء آخر امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمادة الدراسات الاجتماعية.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

وعقِب بدء الامتحان ودخول الطلاب إلى لجان الامتحانات، تداولت جروبات الغش شاومينج، عبر تطبيق تليجرام، صورا تزعم أنها أسئلة وإجابات امتحان الدراسات الاجتماعية التي يؤديها الطلاب الآن في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم في الجيزة، إن غرف العمليات المديرية تتبع الآن الصور المتداولة لامتحان مادة الدراسات الاجتماعية للتحقق منها ومطابقتها بامتحانات الشهادة الإعدادية الأصلية التي يمتحنها الطلاب لاتخاذ الإجراءات اللازمة حال التأكد من تطابقها، مع الأسئلة الواردة بالامتحانات. 

سير الامتحانات بالجيزة 

من جهته، أكد أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في وقت سابق على مديري عموم الإدارات التعليمية بالتواجد ميدانيًا باللجان يوميًا لمتابعة كل أعمال الامتحانات وتذليل المعوقات والصعوبات، مشددًا على تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية والحفاظِ على المسافات الآمنة بين الطلاب داخل اللجان الامتحانية.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبالتنسيق مع اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، بضرورة تأمين خروج الطلاب والملاحظين من اللجان في اليوم الأخير لامتحانات الشهادة الاعدادية وحرصا على أمن وسلامة الطلاب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء