الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة شاب قتل على يد 3 أشخاص بدار السلام: كان بيحل مشاجرة بين طفلين| بث مباشر

كشفت أسرة شاب بحي دار السلام التابع لمحافظة القاهرة، تفاصيل مصرع نجلهم على يد 3 أشخاص بعد تعديهم عليه بالضرب.

أسرة المجني عليه تروي التفاصيل 

وقال حسن أحمد، والد المجني عليه، إن نجله الأكبر محمد أثناء سيره بأحد الشوارع بجوار منزله وجد طفلين يتشاجران معًا، موضحًا أن نجله تدخل لفض الاشتباك بين الطفلين، قائلًا: ابني كان ماشي في الشارع وشاف ولدين صغيرين كانوا بيتخانقوا فكان بيحجز بينهم.

وأشار أحمد والد المجني عليه، إلى أن والدة هذين الطفلين أثناء مشاجرتهما كانت تقف بشرفة منزلها وعندما شاهدت نجله يتدخل لفض الاشتباك أقدمت على الصراخ اعتقادًا منها بأنه تعدى عليهما بالضرب، مشيرًا إلى أنها أخبرت أشقاءها -بائعي المواد المخدرة- بحقيقة الأمر، قائلا: أم الولاد كانت واقفة في البلكونة لما ابني كان بيحجز بين عيالها وكانت بتقوله متضربهمش.

وأكد والد المجني عليه، أن المتهمين ترصدوا لنجله وانتظروه أثناء عودته من العمل فأخبروه بأن والده يتشاجر مع أحد الأشخاص لاستدراجه والتعدي عليه، لافتًا إلى أن الجناة كانوا على استعداد للنيل من نجله باستخدام الأسلحة البيضاء ومواد مشتعلة -فتيلا-، قائلًا: كانوا محضرين فتيل وكزالك وقالوا لابني أبوك بيتخانق وأنا كنت في الشغل.

ونوه والد المجني عليه، عن تعدي الجناة على نجله بالضرب باستخدام الأسلحة سالفة الذكر وأصابته بقطع في وتر اليد وعجز بنسبة 65%، وتم احتجازه داخل المستشفى إثر تعديهم عليه.