الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط تحذيرات من سقوط أمطار.. حالة الطقس بالغردقة والعين السخنة اليوم الجمعة| بث مباشر

شهدت مدينة الغردقة، صباح اليوم الجمعة، حالة من الغيوم وتكون السحب الضبابية العالقة بالسماء، وذلك بالتزامن مع استعدادات أجهزة مدينة الغردقة لاستقبال آلاف الزائرين لقضاء إجازة الصيف على الشواطئ.

طقس مدينة الغردقة اليوم 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس اليوم الجمعة، موضحة أنه من المتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة مصحوبة بسقوط أمطار على كافة الأنحاء، مع نشاط رياح محملة بالأتربة على بعض المناطق.

وأكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة طقس معتدل الحرارة صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري، والسواحل الشمالية، وطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يسود طقس معتدل الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء.

وأضافت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع أن يشهد طقس اليوم، نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، والصحراء الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 20% على مناطق متفرقة على القاهرة الكبري وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

بينما شهدت شواطئ مدينة العين السخنة بخليج السويس، أجواء صيفية لطيفة وممتعة للمصطافين الذين قد يتوافدون خلال الساعات القادمة للاستمتاع بأجواء شواطئ العين السخنة، وذلك بالتزامن مع إطلاق بعض التحذيرات حول تعرض بعض المحافظات لموجة من التقلبات الجوية وسقوط أمطار.