المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد تخلي خطيبها السابق عنها.. البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها من صديق عمرها | فيديو

أعلنت البلوجر  سارة محمد، أمس الخميس، خطبتها، وذلك عن طريق نشرها صورة تجمعها بخطيبها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور، انستجرام.

خطوبة البلوجر سارة محمد 

وعادت البلوجر سارة محمد، لاحتلال محركات البحث مرة أخرى، بعد إعلانها خطبتها من أحد أصدقائها التي جمعته بها علاقة صداقة قوية خلال السنوات الماضية، قبل تعرضها للحادث التي فقدت على إثره بصرها، وتخلي خطيبها السابق عنها في محنتها.

ونشرت البلوجر سارة محمد عبر حسابها الشخصي انستجرام، صورة من حفل خطبتها، معلقة: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، صاحب العمر وأول شخص اتقدم لي في حياتي، والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا ليا خلاص قرينا الفاتحة.

وأعلنت البلوجر سارة محمد، خطبتها بعد مرور أيام من نشرها لفيديو يوثق تركيبها لـ عين صناعية، لتحل محل عينها التي فقدتها نتيجة الحادث الذي تعرضت له مع خطيبها السابق.

وفي سياق متصل، تعرضت البلوجر سارة محمد، خلال شهر فبراير الماضي، وخطيبها؛ إلى حادث مروع لإطلاق بعض الأشخاص عليهم طلقات نارية على الطريق الصحراوي، بهدف سرقة السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بالإسكندرية.

وحاولت سارة حماية خطيبها لتصاب بالطلق الناري بدلًا منه، وهذا ما جعلها تصاب بإصابات بالغة، حيث أكد الأطباء أن الإصابات أدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها.