الأربعاء 22 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمطار وغيوم.. استمرار التقلبات الجوية وتحذيرات من حالة الطقس اليوم | بث مباشر

شهدت محافظة السويس منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 28 مايو 2023، حالة من التقلبات الجوية السيئة لليوم الثاني على التوالي، حيث سقطت أمطار تتراوح شدتها من متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة من أنحاء المحافظة، صاحبها حدوث ظاهرتي الرعد والبرق.

استمرار التقلبات الجوية لليوم الثاني على التوالي

وظهرت تجمعات المياه في مختلف أنحاء محافظة السويس نتيجة سقوط كميات كبيرة من الأمطار غزيرة الشدة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

كما تعرضت محافظة السويس إلى ارتفاع شديد في مياه الأمواج تزامنًا مع التقلبات الجوية السيئة التي تشهدها منذ أمس السبت.

وسيطرت حالة من الأجواء الغائمة على جميع أنحاء محافظة السويس نتيجة سقوط كميات كبيرة من الأمطار، وذلك يأتي وفقًا لـ تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي السياق ذاته، شهدت مدينة الأقصر لليوم الثاني على التوالي، استمرارًا لموجة التقلبات الجوية السيئة التي تتعرض لها منذ أمس السبت.

وتعرضت محافظة الأقصر إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة خلال فترات متقطعة، مما أدى إلى تجمع السحب الكثيفة والغيوم في السماء، والتي حجبت أشعة الشمس منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدم استقرار حالة الطقس في جميع أنحاء الجمهورية، اليوم الأحد، مشيرة إلى وجود نشاط في حركة الرياح المحملة بالرمال والأتربة، فضلًا عن سقوط أمطار متفاوتة الشدة، قد تكون رعدية في بعض الأحيان على مناطق متفرقة.