الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

معاناة فتاة مطلقة تعرضت لحادث بالمنوفية: رجلي اتبترت وأنا بشقى على رزق عيالي| بث مباشر

معاناة تعيشها فتاة في مقتبل العمر تدعى هبة، مقيمة في محافظة المنوفية، وتبلغ من العمر 25 عامًا، حيث طلقها زوجها وتركها تتولى مسئولية طفلتين وحدها، فانتقلت للإقامة في منزل والدها، وقررت أن تخرج للعمل في مزارع بوداي النطرون حتى توفر المال اللازم لطفلتيها، ولكنها تعرضت لحادث مميت بُترت إحدى ساقيها على إثره.

معاناة فتاة مطلقة وأم لطفلتين في المنوفية

وقالت هبة إنها انفصلت عن زوجها منذ نحو 3 سنوات ماضية، لافتة إلى أنها قررت أن تخرج للعمل حتى تستطيع أن توفر المال اللازم لطفلتيها.

وتابعت: كنت شغالة بجمع فاكهة في مزارع في وادي النطرون، وفي يوم وأنا راجعة من الشغل الميكروباص اتقلب بيا أنا وزمايلي.. محستش بنفسي غير وأنا في الإسعاف وبعدها روحت المستشفى.

وأضافت هبة، أنهم أُصيبت في الحادث الأليم الذي تعرضت له واضطر الأطباء أن يقوموا بـ بتر ساقها اليسرى، قائلة: الدكاترة ملقوش حل تاني غير إن رجلي تتبتر.. وأنا رضيت وقولتهم الحمد لله.

وأوضحت أنها تعرضت إلى إصابة في ساقها اليمنى أيضًا وحتى الآن تتلقى العلاج اللازم لها، لافتة إلى أنها لا تستطيع أن تتحرك الآن بشكل طبيعي وأصبحت ترقد في السرير.

وأردفت هبة قائلة: صعبانة عليا نفسي عشان نفسي أمشي وأرجع تاني زي الأول.. فيه أمل إني أقدر أمشي على رجلي التانية بعد ما أتعالج، نفسي أرجع أشتغل تاني وأقدر أتحرك ده هيبقى عندي بالدنيا كلها.