الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خلص عليها وهرب.. الأمن يلقي القبض على عامل أنهى حياة زوجته بالمنوفية | بث مباشر

نجحت جهود مديرية أمن المنوفية، في ضبط العامل المتهم بقتل زوجته بمدينة السادات، وذلك بعد ورود بلاغ من أهالي المنطقة الثانية بدائرة المركز. 

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بالمنوفية

شهدت المنطقة الثانية بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية أليمة حيث أقدم زوج على مقتل زوجته أمام أعين أولاده الأربعة، ثم فر هاربًا.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد نضال المغربي مأمور مركز السادات بقيام عاطل بقتل زوجته بالمنطقة الثانية بالسادات.

وبالانتقال والفحص، تبين قيام " ع.ا.ع " ويبلغ من العمر 44 عاما بدون عمل بقتل زوجته "ع.ا" البالغة من العمر 37 عاما ربة منزل من أبناء مدينة الشهداء، ومقيمين بمدينة السادات.

حيث أقدم المتهم على قتل زوجته بعدما نشبت بينهم مشادة كلامية تحولت إلي مشاجرة قام علي إثرها بطعنها عدة طعنات أمام أطفالها الأربعة وفر هاربا.

وكثفت قوات الأمن جهودها لضبط الزوج الهارب، وتبين من التحريات أن الزوج كان يعمل خارج مصر وقام بشراء بعض الممتلكات باسم زوجته وطالبها بردها فرفضت، فنشبت بينهما مشادة قام على إثرها بقتلها أمام أطفالها.

وفي سياق منفصل، لقي طالبان مصرعهما، فيما أصيب طالب آخر في حادث تصادم مروع بين دراجتهم النارية وسيارة ملاكي عقب الانتهاء من أداء امتحان الدبلوم اليوم أثناء العودة إلى قريتهم بدائرة مركز الشهداء.