الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حبس مرتضى منصور 3 أشهر لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب | بث مباشر

أصدرت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الثلاثاء 30 مايو2023، قرارًا يفيد بـ حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لمدة 3 أشهر، وتغريمه مبلغ قدره 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى إلزامه بتعويض مؤقت قدره 10 آلاف جنيه، وكفالة 10 آلاف جنيه حتى يتم الاستئناف على الحكم، وذلك على خلفية اتهامه بـ سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وكذلك إساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج، ونشر أخبار كاذبة.

حبس مرتضى منصور

وتعود تفاصيل القضية عندما تقدم المستشار محمد عثمان، بـ بلاغ للنائب العام بصفته وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والذي وجه من خلاله اتهامًا إلى مرتضى منصور يفيد بارتكاب جرائم السب والقذف وخدش سمعة العائلات ضد موكله.

كما وجه المستشار محمد عثمان في بلاغه ضد مرتضى منصور، اتهامات له بـ الطعن في الأعراض، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ونشر أخبار كاذبة، وذلك كان عن طريق مداخلة تليفونية بتاريخ 18 أغسطس من العام الماضي 2022 في أحد البرامج الرياضية، عقب أن صدر حكم نهائي واجب النفاذ يفيد بـ حبسه لمدة شهر مع الشغل.

يُذكر أن المحكمة الاقتصادية في القاهرة قضت في يوم الثلاثاء الماضي 23 مايو 2023، بـ تأجيل محاكمة مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، في القضية التي اتُهم فيها بالاعتداء على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، إلى جلسة 18 من شهر يونيو المقبل، وذلك لحين حضوره بشخصه.