الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سقط عليه سور منزل.. مصرع مسن يوم زفاف نجله بسبب سوء الطقس بالشرقية | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين أهالي قرية الطويلة التابعة إلى مركز فاقوس في محافظة الشرقية، عقب وفاة مسن يبلغ من العمر 61 عامًا، نتيجة سقوط سور منزل في القرية عليه بسبب العواصف الترابية والتقلبات الجوية السيئة التي تعرضت لها الشرقية خلال الساعات الماضية.

وفاة مسن بالشرقية بسبب الطقس السيء

وترجع تفاصيل هذا الحادث المؤلم عندما كان المسن الضحية الذي يدعى محمد حسن أحمد، يقدم الغداء لأهالي البلدة بالتزامن مع استعداده من أجل الاحتفال بزفاف نجله، وأثناء ذلك وقع حادث سقوط سور منزل أحد الجيران في قرية الطويلة فوق المسن، مما أدى ذلك إلى تعرضه لإصابات خطيرة لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بها.

وجرى نقل المسن المتوفى إلى مستشفى القرين المركزي في محافظة الشرقية، في محاولة من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له عن الإصابات التي تعرض لها، ولكنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته.

وعلى الفور تم نقل جثمان المسن إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي، وعقب ذلك صرحت جهات التحقيق بتسليم جثمان المتوفى إلى ذويه استعدادًا من أجل دفنه.

وشارك عدد كبير من أهالي قرية الطويلة التابعة إلى مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، في مراسم تشييع جنازة المسن محمد حسن أحمد، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت على جميع، وخاصة أن الراحل فارق الحياة يوم حفل زفاف نجله.