الأحد 25 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي الطالب كرم الشهاوي المقتول بكفر الشيخ: اتقتل غدر وهو بيخلص خناقة | بث مباشر

نظرت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الاثنين 5 يونيو 2023، جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة الطالب كرم الشهاوي، والذي لقي مصرعه أثناء خروجه من أحد المساجد بكفر الشيخ عقب صلاة الفجر، حيث تعدى المتهم عليه وضربه على رأسه مما تسبب ذلك في وفاته.

محاكمة المتهم بقتل الطالب كرم الشهاوي بكفر الشيخ

وقال محامي المجني عليه، إن موكله كان يتيمًا لأن والده توفي عندما كان يبلغ من العمر 3 أشهر، لذلك فـ أفنت والدته عمرها عليه من أجل تربيته تربية سليمة وطيبة، لافتًا إلى أنه كان محبوبًا من جميع أصدقائه بسبب أخلاقه الطيبة.

وأضاف أن هناك مشاجرة نشبت مع المتهم ولكن المجني عليه لم يكن طرفًا بها، وعلى الرغم من ذلك فقد لقى مصرعه غدرًا على يد الجاني، قائلًا: كرم كان هو المصلح في الخناقة اللي حصلت ولكن زي ما بيقولوا ما ينوب المخلص إلا قتله.

كما أوضح محامي المجني عليه، أن المتهم ضربه موكله على رأسه ضربة قوية تسببت في وفاته على الفور، لافتًا إلى أنه تعمد قتله وترصد له طوال الليل، حتى تمكن من التعدي عليه بآلة حادة أثناء خروجه من أحد المساجد.

وأشار إلى أن محكمة جنايات كفر الشيخ قررت في جلستها اليوم تأجيل نظر محاكمة المتهم بقتل الطالب كرم الشهاوي إلى جلسة 7 من شهر يونيو الجاري 2023.